Advertisement

باسم عوض الله والشريف حسن - بيان سعودي رسمي جديد بشأن باسم عوض الله وطن يغرد خارج السرب / باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008.

باسم عوض الله والشريف حسن - بيان سعودي رسمي جديد بشأن باسم عوض الله وطن يغرد خارج السرب / باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008.. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. نفى رئيس الديوان الملكي الأردني السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أحد أفراد الأسرة المالكة، تهم التحريض الموجهة إليهما بزعزعة استقرار المملكة. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف.

ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. باسم عوض الله والشريف حسن أمام محكمة أمن الدولة في الأردن. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة.

الأردن أمن الدولة تصدر قرار ظن بحق باسم عوض الله والشريف عبدالرحمن آل هاشم Rt Arabic
الأردن أمن الدولة تصدر قرار ظن بحق باسم عوض الله والشريف عبدالرحمن آل هاشم Rt Arabic from cdni.rt.com
بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها.

بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة.

نفى رئيس الديوان الملكي الأردني السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أحد أفراد الأسرة المالكة، تهم التحريض الموجهة إليهما بزعزعة استقرار المملكة. وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. وقررت المحكمة عقد جلسات محاكمة المتهمين الاثنين في قضية زعزعة استقرار الأردن المعروفة بقضية. واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف عبدالرحمن حسن بن زيد ، المحتجزان على ذمة التحقيقات بتهمة الفتنة ، بحسب وكالة بترا.

وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. معنا من عمان الوزير السابق. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني.

Ew Oai1zawbjm
Ew Oai1zawbjm from www.skynewsarabia.com
وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق، فواز البقور، قال إنّ تم اسناد تهمتين لباسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين، تهمة تتراوح عقوبتها ما بين 5 إلى 20 سنة، وعقوبة التهمة. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: ويحمل عوض الله الجنسية السعودية.

الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه.

ويحمل عوض الله الجنسية السعودية. وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي. وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. وقررت المحكمة عقد جلسات محاكمة المتهمين الاثنين في قضية زعزعة استقرار الأردن المعروفة بقضية. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. وقال المتهمان عوض الله والشريف، إنهما «غير مذنبين» في التهم الموجه ضدهما، في القضية التي أحدثت جدلاً محلياً واسعاً في البلاد، بعد تسريبات متلاحقة كشفت عن مخطط لإثارة الفتنة والفوضى عبر استغلال أحداث محلية. رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق، فواز البقور، قال إنّ تم اسناد تهمتين لباسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين، تهمة تتراوح عقوبتها ما بين 5 إلى 20 سنة، وعقوبة التهمة.

كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. مثل رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن اليوم الاثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، أمام محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة في القضية التي عرفت بـ الفتنة، بعد أن وصلا في سيارات مظللة، رباعية الدفع. معنا من عمان الوزير السابق. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني.

قضية الأمير حمزة باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد إلى محكمة أمن الدولة مرصد الشرق الاوسط و شمال افريقيا
قضية الأمير حمزة باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد إلى محكمة أمن الدولة مرصد الشرق الاوسط و شمال افريقيا from mena-monitor.org
معنا من عمان الوزير السابق. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق، فواز البقور، قال إنّ تم اسناد تهمتين لباسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين، تهمة تتراوح عقوبتها ما بين 5 إلى 20 سنة، وعقوبة التهمة. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة بالأمير واستثنى قرار الإفراج رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وفق بيان النائب. وأعلنت الحكومة الأردنية في الرابع من نيسان/أبريل أن الأمير حمزة (41 عاما) وأشخاصًا آخرين ضالعون في مخططات آثمة هدفها زعزعة أمن الأردن واستقراره، وأوقفت 18 شخصا بينهم عوض الله والشريف حسن بن زيد. مثل رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن اليوم الاثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، أمام محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة في القضية التي عرفت بـ الفتنة، بعد أن وصلا في سيارات مظللة، رباعية الدفع. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه. وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم.

تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice.

أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. رفع القرار وأرسل إلى النائب العام لمحكمة أمن الدولة اليوم الأربعاء، لإجراء المقتضى القانوني. ظهر الشريف حسن بن زيد، المتهم في قضية الفتنة في الأردن، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، اليوم (الاثنين)، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة. أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة في الأردن قرار ظن بحق المشتكى عليه ابراهيم يوسف عوض الله والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين آل هاشم. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. كواليس وأحداث أولى جلسات محاكمة عوض الله والشريف حسن في قضية الفتنة. ومنع دخول وسائل الاعلام والمحامين غير الموكلين بالدفاع عن المتهمين، الى قاعة. واعتقلت الأجهزة الأمنية عوض الله والشريف حسن في أوائل أبريل/ نيسان الماضي، عندما وُضِع ولي العهد السابق الأمير حمزة رهن الإقامة الجبرية بسبب ما قيل إنه مؤامرة تهدف إلى زعزعة الاستقرار في البلاد. باسم عوض الله والشريف حسن أمام محكمة أمن الدولة في الأردن. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة.

Posting Komentar

0 Komentar